لـيـنـو

هي منظومة قياسية للإضاءة

-

لينو" هي منظومة قياسية للإضاءة، وهي جزء من منظومة "إينوسول" ويمكن للزبائن تطبيقها بِحُرية مع قابلية التحكم بقياساتها. يوجد نموذجان لنظام الإضاءة: الأول يدعى "لينولاين" الذي يمكنك من تحقيق إضاءة داخلية دون حدوث انقطاعات على امتداد التصميم، والثاني هو نظام خاص بإضاءة المنشآت الداخلية ويعتبر نسخة معدلة من منظومة "لينوفليب".


لينو- ستيك

-

لينو ستيك" عبارة عن نموذج لإضاءة خطية ضئيلة للغاية (40 مم)، وهومصمم للارتباط بأشكال مختلفة، لذا فهو مرتبط بشدة مع نظام السقف وفق قياسات معدلة بشكل دقيق. يمكنك تطبيق هذه المنظومة بسهولة على الأسقف الموجودة لديك وستحصل على مساحة داخلية عصرية وغنية، كما يمكن تطبيق منظومة "لينولاين" للحصول على إضاءة استعراضية بشكل قلادة



لينو- فليب

-

لينو فليب" هي منظومة قياسية لإضاءة المنشآت الداخلية وتستخدم منظومة "إينوسول". تطبق هذه المنظومة إضاءة "لينو" بدلاً من الإضاءة المفلورة (الفلورسنت)، الأمر الذي يسمح بإدارة جيدة للمساحة المتوفرة وبكلفة متواضعة. بفضل بنية هذه المنظومة ونظام التشغيل والإطفاء سيسهل عليك الحفاظ عليها وإنشاء نموذج "لينو



لينو- كلاود

-

يمكن اعتبار منظومة "لينوكلاود" نتيجة متسلسلة لمنظومة "لينوستيك" فهي عبارة عن منظومة لإضاءة خطية اقتصادية تجمع بين الفلورسنت ومصابيح الـ"ليد". تقدم لك هذه المنظومة خدمات مطابقة لما تقدمه منظومة "ستيك" (تصميم بشكل قلادة، تصميم إنشاءات داخلية، تصميم مرتفَع أو قمة).

LINLUX

Is a standardized lighting system

-

LINLUX is a standardized lighting system, which is a part of INNOSSOL light membrane system with which customers can freely apply and adjust its sizes. There are two types of lighting system: LINNO-LINE enables 띠창 lighting interior with no restrictions to the length and another is a modulated built-in lighting system of LINNO-FLIP.


LINLUX-FLIP

-

LINLUX FLIP is a standardized built-in 면광 lighting using INNOSSOL system. LINLUX FLIP applies LINLUX instead of fluorescent light so it allows liberal directing of the space with reduced cost. Flip structure and on-off system make easy maintenance and construction of LINLUX.



LINLUX-CLOUD

-

LINNO FLIP is a standardized built-in lighting using INNOSSOL system. LINNO FLIP applies LINNO instead of fluorescent light so it allows liberal directing of the space with reduced cost. Flip structure and on-off system make easy maintenance and construction of LINNO



LINLUX-CLOUD

-

LINNO CLOUD is a sequel of STICK of LINNO series; it is an economical linear lighting system which combines fluorescent and LED lamps. The functions are identical as STICK (pendant, built-in, direct-mounted).